أخبار الرياضة

تطورات جديدة بشأن إنضمام إبراهيما دياباتي للأهلي

تطورات جديدة بشأن إنضمام إبراهيما دياباتي للأهلي

كتب: يوسف عمرو السكري

شهدت الساعات الماضية، تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع الإيفواري إبراهيما دياباتي، مهاجم فريق جايس السويدي، الذي اقترب كثيرا من صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد توصل إدارة النادي الأحمر لاتفاق مع الفريق السويدي.

حيث قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، أن هناك اتفاق قريب بين الإدارة الحمراء واللاعب الإيفواري، صاحب الـ25 عاما، للانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر في الميركاتو الشتوي.

وأوضح شوبير، أن العقد ستكون مدته 4 سنوات، ويحصل اللاعب على 200 ألف دولار عند التوقيع، مبينا أن النادي الأهلي سيدفع 1.2 مليون دولار، بدلا من 1.5 مليون دولار لنظيره السويدي، بعد التوصل لاتفاق بين إداراتي الناديين.

أشار شوبير في إلى أن اللاعب الإيفواري إبراهيما دياباتي سيحصل على 900 ألف دولار في موسمه الأول، ثم مليون دولار بموسمه الثالث وبعدها مليون و100 ألف دولار في الثالث والرابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى